شارك وفد "تجمع موارنة من اجل ​لبنان​" قي قداس ​عيد مار مارون​، في ​كنيسة مار شربل​، بحضور سفيرة لبنان في ​الاردن​ ​ترايسي شمعون​ ووزيري السياحة والاشغال العامة في الاردن وعدد من النواب في البرلمان ​الأردن​ي. وقد ترأس الذبيحة الإلهية ​المطران موسى الحاج​ وعاونه المونسينيور غازي خوري وعدد من الكهنة الأرثوذوكس واللاتين و​الاقباط​ والكاثوليك.

والقى المطران الحاج عظة شدد فيها على العلاقة التاريخية بين لبنان والأردن، وعلى محبة جلالة ​الملك عبدالله​ الثاني للبنان ورحب بالسفيرة شمعون والوزيرين وبتجمع موارنة من اجل لبنان. وبعدها التقى الوفد مع المطران حاج والمونسينيور خوري ومهندس ​الكنيسة المارونية​ المنوي إنشاؤها في منطقة المغطس، وقد شرح مهندس المشروع عن عدم الحصول بعد على بعض الأذونات للبدء ب​البناء​، وعرض المحامي كنعان متابعة الموضوع مع المراجع المختصة في ​الأونيسكو​ لحل الموضوع بأسرع وقت ممكن.

وبعد ذلك شارك الوفد بالعشاء الماروني في فندق الرويال في عمان بمشاركة السفيرة شمعون والمطران الحاج ولفيف من الكهنة وأبناء رعية مار شربل. وكانت كلمة المونسينيور خوري رحب بها بالجميع ونوه بحضور تجمع موارنة من اجل لبنان خصيصا من لبنان للمشاركة مع الرعية في عمان بعيد مار مارون.